نصائح طبية

تجربتي مع فرد الشعر سوفت اند بيوتفل

تجربتي مع فرد الشعر سوفت اند بيوتفل وما هي مكونات هذا الكريم؟ فهناك العديد من النساء تعاني من مشكلة الشعر المجعد، فهذه المشكلة شائعة جدًا، لذا وُجِدَت تجارب كثيرة حول النساء التي جربت كريم الشعر سوفت أند بيوتفل، وهذه التجارب كان منها الجيد ومنها السيئ، ويعرض موقع مرحبا تجاربكم مع كريم فرد الشعر سوفت اند بيوتفل.

تجربتي مع فرد الشعر سوفت اند بيوتفل

السيدات المقبلات على تجربة كريمات فرد الشعر يقمن بطرح سؤال مين جرب فرد الشعر سوفت اند بيوتفل، حيث إنه واحد من ضمن كريمات الفرد المختلفة التي تقوم بتجربتها السيدات، وفيما يلي سنعرض التجارب المختلفة لنساء خضعن لتجربة هذا الكريم:

1- تجربة إيجابية لكريم سوفت اند بيوتفل

كُنت أجلس مع إحدى صديقاتي ولاحظت أن شعرها أصبح أملس بعد أن كان مجعدًا ويحتوي على الكثير من التموجات، فسألتها كيف تحول شعرها ليصبح بهذا الشكل وأجابتني أنها استخدمت كريم سوفت أند بيوتفل، وكان بالنسبة لها الحل السحري الذي كان سببًا في تحويل شعرها.

أكملت حديثها قائلة إن الكريم جاء ليكون بديلًا عن استخدام مصفف الشعر بصورة يومية، وذلك لأن كثرة استخدام مصفف الشعر يكون سببًا في إجهاده، كما أنها أضافت أن هذا الكريم كان فعّال في ملء الفراغات الموجودة في الشعر بعد معاناة طويلة معها.

أوضحت صديقتي في حديثها أنها كانت تستخدم الكريم من خلال تقسيمه إلى العديد من الخُصل، وتقوم بوضع الكريم في كل خصلة على حدة، وتقوم بتمشيطها، وتقوم بتكرار هذا الفعل حتى تنتهي كافة الخصل، مع الاستمرار بتمشيط كل خصلة مدة لا تقل عن 20 دقيقة بعد وضع الكريم، وبعد الانتهاء من وضع الكريم على الشعر كله تقوم بشطف الشعر.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع فرد الشعر سوفن فري

2- تجربة سلبية لكريم سوفت أند بيوتفل

تروي إحدى الصديقات على منصة التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنها استخدمت كريم سوفت أند بيوتفل بعدما وجدت العديد من الأشخاص التي أشارت أن تجربة الكريم كانت ناجحة معهن، ولكن وعلى عكس المنتشر عنه كان الكريم سيئ للغاية بالنسبة لها، حيث إنه تتسبب في تساقط الشعر مع الهيشان وغيره من المضاعفات السلبية على الشعر.

اقرأ أيضًا: متى يبدأ مفعول أوميغا 3 للشعر؟ وما هي أحماض أوميغا 3؟

مكونات كريم سوفت أند بيوتفل

لكي تطمئن السيدات من استخدام كريم سوفت أند بيوتفل تتساءل عن مكونات الكريم، وفي إطار عرض الإجابة عن سؤال مين جرب فرد الشعر سوفت اند بيوتفل، سنوضح في النقاط التالية مكونات كريم سوفت أند بيوتفل:

  • الزيوت المعدنية التي تلعب دور فعال في تعزيز صحة الشعر وتغذيته، ومن أبرز تلك الزيوت البرافين ليكويدوم وويل مينيرال.
  • مستخلصات النباتات الطبيعية ومن أبرزها زهرة البابونج وجذور الجنسنج.
  • مستخلص أوراق الألوة باربادنسيس وهي السبب في جعل رائحة الكريم عطرية ومميزة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع علاج ثعلبة الشعر بالثوم

تعليمات حول استخدام كريم سوفت أند بيوتفل

هناك مجموعة من النقاط المهمة التي يجب أخذها بعين الاعتبار عن استخدام الكريم، وذلك للحصول على النتيجة المرجوة، وتلك التعليمات تتمثل فيما يلي:

  • من الضروري أن يتم غسل الشعر جيدًا قبل أن يتم تطبيق الكريم على فروة الرأس.
  • تجنب استخدام أي زيوت أو كريمات أخرى مع كريم سوفت أند بيوتفل، حيث إن هذا يتسبب في إبطال مفعول الكريم.
  • أن يتم تمشيط الشعر جيدًا أثناء فرد الكريم عليه، حيث إن كثرة التمشيط هي ما تجعل الكريم يصل إلى كافة أنحاء الشعر، وبالتالي فرده جيدًا.

مشكلات الشعر سواء كانت التجعد أو التقصف أو الهيشان من الأمور المزعجة بالنسبة للكثير من النساء، ومن هنا يأتي دور كريم فرد الشعر الذي تلجأ له للقضاء على تلك المشكلات والحصول على مظهر شعر جيد يكون سببًا في تحسين حالتها النفسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام