خدمات الاتصالات

رصيدي ينسحب بدون سبب اتصالات

رصيدي ينسحب بدون سبب اتصالات فكيف يمكنني إلغاء هذه المشكلة؟ وما سبب سحب الرصيد دون علمي؟ فهي من المشكلات الأشهر التي يعاني منها بعض عملاء الشركة، بل والتي قد تجعلهم غير راغبين في التعامل معها مرة أخرى، لذا سنعرض من خلال موقع مرحبا الأسباب التي تؤدي إلى ذلك مع توضيح الطريقة التي يمكن من خلالها إلغاء هذه المشكلة.

رصيدي ينسحب بدون سبب اتصالات

يوجد الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها إلغاء مشكلة رصيدي ينسحب بدون سبب اتصالات، حيث وفرت الشركة لعملائها عدة طرق تُمكنهم من حل هذه المشكلة، ومن أسهل هذه الطرق الكود الرسمي المخصص لها، وهو (*166#).

حيث يمكن من خلال هذا الكود التخلص من مشكلة سحب الرصيد دون استخدام على الرغم من عدم وجود ما يُسمى بذلك، فكل رصيد يتم سحبه يكون له سبب، ويكون تابع لخدمة من الخدمات والعروض التي توفرها الشركة للعملاء.

اقرأ أيضًا: مكالمات على تكلفة المتلقي

كود إلغاء خدمة الرسائل الإخبارية في اتصالات

وفرت شركة اتصالات في الفترة الأخيرة خدمة الرسائل الإخبارية التي يتم من خلالها تلقي الأخبار المهمة، والتي تكون في بعض الأحيان صحيحة وأحيانًا أخرى لا، ومن أكثر الأشياء المزعجة بها أنها من الخدمات التي تحتاج إلى رسوم كبيرة، يتم سحبها كلما أرسلت الشركة رسالة إلى العميل.

لكن على الرغم من ذلك وفرت الشركة لعملائها فرصة إلغاء هذه الخدمة لمن يرغب عبر الاتصال على الكود (5353)، وفي حال الاتصال على هذا الكود يستطيع العميل التخلص من الرسائل المزعجة، والمحافظة على رصيده دون أن يتم سحبه.

طريقة إلغاء خدمة الرسائل المستهلكة للرصيد

يوجد بعض الرسائل التي ترسلها شركة اتصالات لعملائها على الهاتف والتي تكون دون فائدة كبيرة وبالمقابل يتم سحب رصيد كبير بها، ومن خلال توضيح رصيدي ينسحب بدون سبب اتصالات سنعرض طريقة إلغاء خدمة الرسائل المستهلكة للرصيد، وهي:

  1. الاتصال على الكود (#166*).
  2. اختر حسابي لتظهر جميع الخدمات التي تم الاشتراك بها.
  3. يتم اختيار الخدمة المراد إلغائها للنقر على إلغاء ويتم إلغائها.

اقرأ أيضًا: طلب شريحة سوا 25

كود إلغاء جميع اشتراكات الهاتف

على الرغم أن المشكلة خاصة بشركة اتصالات إلا أن هناك كود مخصص لإلغاء جميع اشتراكات الهاتف من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وهو (#155*).

هذا الكود من الأكواد التي يمكن استعمالها بشكل مجاني دون الحاجة إلى رسوم لدفع الاشتراك، ويتم من خلاله إلغاء جميع الخدمات التي تم الاشتراك بها على الخط، والتي يوجد منها ما يتسبب في سحب الرصيد.

أسباب سحب الرصيد في اتصالات

يوجد عدة أسباب يتم من خلالها سحب الرصيد في اتصالات، وهي الأسباب التي يظن بعض عملاء الشركة بعدم وجودها، وتتمثل في:

  • الاشتراك في إحدى المسابقات التي ترسل عنها الشركة برسائل نصية إلى الهاتف دون عمد.
  • الاشتراك في خدمات الكول تون التي يتم طرحها في المكالمة أثناء الاتصال.
  • الخدمات الرياضية أو الألعاب أو ما غير ذلك من خدمات يتم الإعلان عنها عبر الهاتف.
  • خدمات الإعلانات والأخبار التي في الاشتراك بها يتم سحب رصيد كبير من الهاتف.

خدمة عملاء اتصالات

كذلك يسهل على جميع مقدمي شكوى رصيدي ينسحب بدون سبب اتصالات التخلص منها عن طريق التواصل مع خدمة عملاء اتصالات، وذلك عبر الأرقام:

  • (333) من أي خط تابع للشركة.
  • (3534633302) من أي خط أرضي.
  • (01111234333) من أي هاتف.
  • (201111234333+) من أي خط دولي.

اقرأ أيضًا: الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك STC

تطبيق شركة اتصالات

من السهل على جميع عملاء الشركة التواصل مع خدمة العملاء والتعرف على الخدمات التي يشتركون بها على الخط التابع لهم وإلغاء أي خدمة يرغبون في إلغائها من خلال التطبيق الرسمي للشركة، والذي يوجد منها نسخ مناسبة لكل هاتف، وهي:

التحميل على هواتف الأندرويد من هنا
التحميل على هواتف الآيفون من هنا

يسهل على جميع عملاء اتصالات التخلص من جميع الخدمات التي تسحب الرصيد من الهاتف بسهولة ويُسر من خلال الأكواد التي أتاحتها الشركة لعملائها، أو التواصل على التطبيق، ويحق للعملاء اختيار الطريقة التي تناسبهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام