عالم السيارات

الأفضل للعوائل | سعر ومزايا سيارة كيا بيجاس 2024 من عبد اللطيف الجميل

سيارة كيا بيجاس الجديدة هي سيارة متوسطة الحجم اقتصادية تتمني إلى فئة السيارات الصغيرة ذات الأربعة أبواب وتعرف السيارة بأسماء أخرى مثل كيا سولوتو، وتتميز السيارة بسعرها الرخيص الذي يجعلها في متناول يد الكثيرون، ومن خلال موقعنا سوف نتعرف على مواصفات سيارة كيا بيجاس وسعرها من شركة عبد اللطيف الجميل.

الشكل الخارجي لسيارة كيا بيجاس

تحتوي سيارة كيا بيجاس على العديد من اللمسات التصميمية المميزة فهي تشتمل على وحدات إدخال هواء أمامية على الصادم الأمامي ومرايا خارجية قابلة للتعديل كهربائياً تحمل مؤشرات ضوء جانبية، كما نشاهد من الجانب جنوط ألومنيوم من قياس 14 إنش وأبواب من الكروم ومصابيح ضباب بنظام الإسقاط، وطول السيارة 4.3 متر وعرضها 1.7 متر.

أقرأ ايضًا: اعرف الآن | سعر ومواصفات كيا سبورتاج في السعودية

أقرأ ايضًا: عروض رمضان | أقوى عروض السيارات في رمضان بالسعودية بأقل الأسعار

التصميم الداخلي لسيارة كيا بيجاس

سيارة كيا بيجاس

سيارة كيا بيجاس تحتوي على فرش قماشي عادي ومقاعد مريحة مع ميزة ضبط ارتفاع مسند الرأس للمقاعد الأمامية وأداة ضبط إمالة وسادة مقعد السائق ومسند ذراع لمقعد السائق، وتتضمن السيارة منافذ UX وUSB بحامل مزدوج للأجهزة وشاشة أجهزة صوتية صغيرة قياس 3.8 إنش وشاشة إعدادات قياس2.8 إنش وبها شاشة تعمل باللمس قياس 7 إنش كميزة إضافية

والسيارة جاءت بمحرك اقتصادي 4 سلندر بسعة 1.4 لتر يستهلك 5.7 لتر لكل 100 كيلومتر، وقوة المحرك تبلغ 95 حصان وعزم دوران يصل إلى 132 نيوتن. م، والسيارة بها 5 سرعات لتنطلق إلى سرعة قصوى تبلغ 170 كيلو متر في الساعة، وتزداد سرعة السيارة من صفر إلى سرعة 100 كيلو متر في الساعة في 13 ثانية.

أقرأ ايضًا: جدول معدل استهلاك بنزين سيارة شاهين 1400cc وأنواع الموديلات

سعر سيارة كيا بيجاس من عبد اللطيف جميل للتمويل

سعر سيارة كيا بيجاس لون خارجي أبيض وداخلي أسود من شركة عبد اللطيف جميل للتمويل هي 46.135 ريال سعودي، ومدة التمويل 60 شهر بدفعة شهرية 1.039 ريال سعودي، ومصاريف إصدار قدرها 461 ريال سعودي بدون دفعة مقدمة، والضريبة المضافة الإجمالية سعرها 8.373 ريال سعودي، والدفعة الأخيرة للتملك هي 18.454 ريال سعودي.

وإلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا الذي أوضحنا فيه مواصفات وسعر سيارة كيا بيجاس من عبد اللطيف جميل للتمويل، فهي سيارة مناسبة للفئة المتوسطة من المستخدمين كما أنها تتميز بتصميمها الجذاب ومحركها القوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام